شاهد بعض الشروحات الخاصة بـ أ. إبراهيم من خلال
آراء الطلاب والسيرة الذاتية من خلال
هل مستوى
ابنك ضعيف في اللغة العربية؟
هل
ابنك لا يحقق المستوى الذي كنت تتمناه في المادة؟
هل
تبحث عن معلم تثق في شرحه وترغب في رؤية شرحه قبل البدء مع ابنك؟
ماذا
يمكن أن نقدم لطلابنا؟
1. خطة
تعامل مع الطلاب الضعاف من خلال إجراء اختبار تشخيصي في لبداية للوقوف على مستوى الطالب،
حتى نتمكن من تحديد نقاط الضعاف لتحسينها، وتحديد مواطن القوة للارتقاء بمستوى
الطالب.
2. قبل البدء مع الطالب الضعيف نهدف إلى معرفة سبب عدم
تقبله للمادة ووضع خطة لترغيبة في المادة وكسر حاجز رفضه لها.
3. في
حالة ضعف مستوى الطالب، نسعى إلى تحسين مستواه في المهارات الأربعة للغة (قراءة-
كتابة – استماع - تحدث ).
4. نضع خطة متوازية من أجل تحسين مستوى الطالب الضعيف في
أسياسيات اللغة في ظل المنهج، ودراسة أسباب عدم ميل الطالب إلى المادة.
5.
يتم تقديم تقرير بصفة مستمرة لولي الأمر، من أجل توضيح خطوات تقدم الطالب مع تقديم
النصائح التربوية التي تساعد على تحسين مستواه في اللغة العربية.
6. أقوم بتقديم النصائح التربوية -في حالة رغبة ولي
الأمر مشاركته- بناء على خبرة عشرين عام في مجال التربية والتعليم خاصة في سن
المراهقة.
7. توظيف
المنهج لخدمة الجانب الأخلاقي لدى الطلاب.
لماذا
أ. إبراهيم؟
1. خبرة
في مناهج التعليم المختلفة على مدى عشرين عاما الحكومية والدولية منها.
2. رئيس سابق لقسم اللغة العربية بعدة مدارس دولية.
3. حاصل
على دورات تدريبية تربوية في المناهج، وكذلك في سلوكيات المراهقين.
ويمكن متابعة سيرته الذاتية من خلال
إذا
كنت ترغب في رؤية بعض الشروحات الخاصة بـ أ. إبراهيم يمكنك تصفح مدونته أو تصفح
قناته من خلال
كيف
يمكن الحضور مع أ. إبراهيم ؟
- يمكن الحضور من خلال الحضور المباشر بمسقط.
- أو الحضور أونلاين بعد الاتفاق والتواصل عبر whatsapp
+96879069943
+201066033150
هل حصة
الحضور أونلاين تؤدي نفس التأثير مع أ. إبراهيم؟
مع بداية الحصة نضع أهدافًا للطالب ليكونَ على علم بما
يجب أن نحققه في المحاضرة، وهنا لا يمكننا الوقوف على تحديد وقت بعينه، ففي بعض الأحيان
تصل الحصة إلى الساعتين والنصف حسب مستوى الطالب، لكن مجمل القول أنه لا يتم غلق
الحصة إلا وقد تأكدنا من استيعاب الطالب.
هل أ.
إبراهيم يساعد في حل واجبات المدرسة ؟ أو يفرض واجبات كثيرة؟
المساعدة في حل الواجبات إنما يكون بشرح الجزء المراد
الإجابة عنه، فالمعلم لن يجلس بجوار الطالب في الامتحان، لذا نحن نساعد على حل
الواجبات بالفهم أولا، كما أن الواجبات ليست بالكمية وإنما بالكيفية، فإن حقق
الطالب المرغوب من الحصة فلا شك أن الواجبات لن تكون كثيرة.
